الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجور يعبرعن تقديره لمساندة البنك الدولي لليمن في المجال الإداري

اليوم:  4
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجورعن تقديره لدعم ومساندة البنك الدولي لجهود الحكومة في مجال الاصلاحات الادارية واعادة الهيكلة ،مؤكدا حرص الحكومة على استكمال عملية الاصلااحات الادارية وتطبيق استراتيجية الاجور والمرتبات بجوانبها المختلفة ووفقا لما نص عليه القانون.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بصنعاء مسؤول الاصلاحات في البنك الدولي "جوليو توماسو" .
وناقش اللقاء عدداً من المواضيع المتصلة بسير عملية الإصلاح الإداري وإعادة الهيكلة وبرامج تحديث وتطوير نظام الخدمة المدنية.
وجرى الإطلاع وتقييم ما تم إنجازه حتى الآن من إصلاحات في هذا القطاع وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بمستوى تطبيق نظام البصمة والصورة وتحديث قاعدة البيانات والمعلومات الخاصة بوحدات الجهاز الإداري للدولة على المستويين المركزي والمحلي .
وتم التأكيد بهذا الخصوص على الخطوات التي أنجزت بهذا الشأن وأهمية استكمال جميع وحدات الجهاز الإداري لنظام البصمة والصورة بما في ذلك القطاعين الأمني والعسكري لما يمثله ذلك من أهمية في إصلاح نظام الخدمة العامة وإنهاء حالة الازدواج الوظيفي وتحقيق العدالة الوظيفية العامة .
وتم التطرق إلى سير تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للاجور والمرتبات وضرورة خلق التوازن بين رفع الأجور ومتطلبات الاصلاحات المرتبطة بهذه العملية لتلافي الإجراءات السلبية التي قد تنجم عن عدم السير المتوازي بين رفع الأجور وتطبيق الإصلاحات . 
حضر اللقاء وزير الخدمة المدنية والتأمينات حمود خالد الصوفي ووكيل الوزارة لقطاع شؤون الأفراد نبيل شمسان القائم بأعمال مكتب البنك الدولي بصنعاء "ميكائيل منجشا ".

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department