الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تسلم رسالة من رئيس الجمهورية العاهل البحريني يؤكد الحرص على تنمية العلاقات اليمنية البحرينية

اليوم:  9
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007
 

سلم الدكتور أبو بكر ألقربي وزير الخارجية اليوم  جلالة الملك حمد بن عيسى أل خليفة ملك مملكة البحرين رسالة خطية من فخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والأوضاع الراهنة في المنطقة والمستجدات على الصعيدين الاقليمى والدولي.. جاء ذلك خلال استقبال ملك البحرين للدكتور أبو برك القربي  اليوم في المنامة.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أنه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة أشاد خلال اللقاء بالعلاقات الاخوية الطيبة التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية اليمنية مؤكداً جلالته الحرص على تنميتها وتطويرها في المجالات كافة لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين..كما جرى استعراض اخر التطورات الراهنة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وحمل الملك البحريني الوزير أبوبكر القربي نقل تحياته وتمنياته إلى الرئيس على عبد الله صالح والى شعب اليمن بالتقدم والازدهار.
حضر المقابلة وزير الديوان الملكى ووزير الدولة للشؤون الخارجية البحريني والمستشار بالسفارة اليمنية فى البحرين.
من جهة ثانية وصل الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية بعد ظهر اليوم إلى الامارات في زيارة ينقل خلالها رسالة خطية من الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لأخيه الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان , رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة‘تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشترك والتطورات الاقليمية والدولية‘والتحضيرات الجارية لقمة دول مجلس التعاون الخليجي.

سبتمبرنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department