الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الاتصالات يفتتح الورشة النموذجية لتجهيز أنظمة ميتل الحديثة

اليوم:  11
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات كمال حسين الجبري اليوم الورشة النموذجية لتجهيز أنظمة ميتل الحديثة الخاصة بقسم التحويلات بالإدارة العامة للاتصالات الريفية التي تقدمها شركة ميتل نتوركس ليمتد العالمية.
وقال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" نحن سعداء بافتتاح ورشة ميتل للاتصالات الريفية ضمن قسم التحويلات الذي يعتبر من أهم الأقسام الموجودة، ويدعم جميع المستخدمين للمنظومات الداخلية للاتصالات سواء مؤسسات أو وزارات وجهات حكومية".
وأشار إلى أن شركة ميتل تعمل في اليمن منذ سنوات عديدة تصل لأكثر من 20 عاما، وأن افتتاح هذه الورشة يأتي تتويجا لتعزيز العلاقة بين المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية وشركة ميتل، لافتا إلى أن الشركة قامت بتزويد المؤسسة بأحدث التقنيات في مجال الصيانة والتجهيزات والجيل الجديد من التحويلات " الميتل" التي تعتمد على التكنولوجيا الرقمية وبروتوكلات الإنترنت، وهذه أحدث التقنيات في مجال الاتصالات، مؤكدا إنه تم فتح خط مباشر للدعم الفني بين المؤسسة العامة والاتصالات وشركة ميتل.
وأضاف المهندس الجبري:" إن المؤسسة العامة للاتصالات مشرفة على صيانة هذا النوع من التحويلات لكل المستخدمين في الجمهورية، وهذا يضاعف العبء بشكل كبير على العاملين في قسم التحويلات، الذين عليهم مواكبة كل جديد فيما يتعلق بالصيانة والأعطال"، معتبرا ذلك خطوة ممتازة جدا تعزز ثقة المؤسسة في خلق شراكات مع الشركات مستقبلا، وليس فقط مسألة شراء، وإنما من أجل خلق علاقات مبنية على الاستفادة المشتركة.
من جانبه أكد المدير العام لشركة ميتل توركس ليمتد العالمية بمنطقة الخليج هشام اميلي أن المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية تواكب كل ما هو جديد في تقنيات الاتصالات والمعلومات على المستوى التقني والرقمي، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيعمل نقلة نوعية في مجال التحويلات، وسيعطي شركته الإمكانية لتزويد المؤسسة العامة للاتصالات بأحدث التقنيات التي تساعدها في أداء مهامها.
وقال:" نتيجة لنشاط المؤسسة العامة للاتصالات استطاعت شركة ميتل المحافظة على حصتها في اليمن"، مشيداً بالتغييرات التي طرأت على المؤسسة العامة للاتصالات على المستوى التقني والرقمي والاتصالات من خلال حرصها على اقتناء أحدث ما توصلت إليه التقنيات على الرغم من الإمكانيات المحدودة..

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department