الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يشدد على دورالشرطة في تعزيز دولة النظام والقانون

اليوم:  1
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

أكد نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي على دور الشرطة الهام والبارز في تعميق وتعزيز دولة النظام والقانون،مشيرا إلى أهمية أن يكون رجال الأمن عند حسن ظن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والذي يؤكد دائما على أن رجال الأمن هم واجهة البلاد وعليهم يقع عبء تطبيق النظام والقانون .
ونوه  بالدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية للأجهزة الأمنية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم ضباط الدفعة الثامنة والثلاثين من خريجي كلية الشرطة والذين تم توزيعهم على المرافق المختلفة لوزارة الداخلية .
وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية رياض القرشي، تطرق نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لتحسين العلاقة بين المواطنين ورجال الامن، مشيرا إلى أن قيادة الوزارة عملت العديد من الاجراءآت التي تنظم العلاقة بين المواطنين ورجال الأمن ومنها العمل على إصدار لائحة الضبط والإحضار الصادرة من رئاسة الوزراء وكذا طبع وتوزيع مئات الآلاف من دليل الشرطة وخدماتها على رجال الأمن .
وقال: " قيادة الوزراة منحت المبرزين من رجال الأمن رتبا استثنائية وحوافز مالية وأنها بالمقابل تقوم بإجراءآت إدارية وعقوبات تأديبية ضد كل من يحاول الاساءة إلى رجال الامن أو يؤثر على خدماتهم الجليلة والممتازة" .
وخاطب الدكتور العليمي الحاضرين قائلا : " اليمن أحرزت موقعا متقدما في مجال الخدمات الأمنية وهي تنعم بالأمن والاستقرار الذي ماكان له أن يتحقق لولا الجهود المتواصلة التي يبذلها رجال الأمن والشعور بالمسؤولية من قبل المواطنين الذين يعملون مع رجال الأمن ويتعاونون من أجل يمن أكثر أمنا واستقرارا" ،متمنيا للخريجين المزيد من التوفيق والنجاح في مهامهم العملية .
من جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية رياض القرشي بأن توزيع الخريجين كان بصورة مجردة وبضوابط دقيقة وأن قيادة الوزارة ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حرصا على تطبيق معايير عادلة في إطار المصلحة العامة وما يتطلبه العمل الامني ، داعيا الخريجين إلى الحفاظ على الوسائل والمعدات التي وفرتها وزارة الداخلية لخدمة الأعمال الأمنية . 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department