الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب الرئيس يؤكد على أهمية مضاعفة الجهود في ميدان الاستثمارات النفطية والغازية

اليوم:  6
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

أكد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على أهمية مضاعفة الجهود بصورة حثيثة في ميدان الاستثمارات والاستكشافات النفطية والغازية بما يواكب مسار التنمية الشاملة في مختلف المجالات.
وقال خلال زيارته اليوم لوزارة النفط والمعادن  ولقاءه وزير النفط خالد بحاح ووكيل الوزارة المهندس عبدالملك علامة والقيادات والكوادر في دوائر الوزارة ورؤساء الهيئات والمؤسسات النفطية والغازية أنه لا بد من أيجاد الخطط والتحسب الدقيق لمختلف الاحتمالات من النواحي الأمنية والتسويق حتى تكون الوزارة بمختلف قطاعاتها قادرة على تنفيذ الخطط والبدائل في مواجهة أي طارئ.
وشدد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة وجود المخزون الاحتياطي للاستهلاكات المحلية بصورة كافية لتجنب حدوث حالات الازدحام وخلق بعض الازمات التنموية في جانب النفط والغاز وذلك من خلال وجود الاحتياطي على مستوى المحافظات والمركز.
وأكد ان حرص الجميع أمر مطلوب في كل ما يتعلق بالنشاطات والأعمال في هذا الميدان الحيوي الذي يمثل الشريان الأكبر لعملية التنمية والموازنات العامة.
وكان نائب الرئيس قد استمع من وزير النفط إلى عرض إيضاحي بالنشاطات الجارية في مجالات الاستكشافات النفطية المبشرة والتي سيعلن عنها في وقت لاحق.
واستعرض الوزير في هذا الصدد أعمال الشركات وتقييم الأداء على نحو تفصيلي وأكد ان النشاطات تمضي بوتيرة عالية وبتشجيع ودعم كبيرين من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department