الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الخدمة المدنية تعلن عن مستحقي التوظيف خلال نوفمبر الجاري

اليوم:  16
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

قررت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الإعلان عن أسماء المستحقين للتوظيف من طالبي العمل المتقدمين لديها والذين تم اختيارهم وفق قواعد الاستحقاق المنفذة آليا عبر مكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات خلال شهر نوفمبر الجاري.
وقال وزير الخدمة المدنية والتأمينات حمود خالد الصوفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" إن اعتماد الوزارة هذه الآلية جاء لغرض ضمان تحقيق مبدأ العدالة في تكافؤ الفرص بين كافة المتقدمين لطلب العمل على مستوى كل تخصص".
وأهاب الوزير الصوفي بالمرشحين المشمولين في الإعلان التوجه إلى مكاتب الخدمة المدنية والوحدات المرشحين إليها لاستكمال إجراءات توظيفهم في المواعيد المحددة لذلك، داعيا إلى الاحتراز من أي استغلال قد يطالهم من ضعفاء النفوس الذين قد يدعون أنهم من قام بتوظيفهم، ويعملون على استغلالهم بأي شكل من الأشكال.
كذلك دعا وزير الخدمة المدنية والتأمينات المرشحين للتوظيف الذي سيتم الإعلان عنهم قريباً إلى التصدي، وعدم الرضوخ لأية ممارسات تواجههم، وتحاول استغلالهم تحت أي ظرف، وإبلاغ الوزارة لتي ستتولى التعامل مع كافة الحالات التي تواجه أي مرشح للتوظيف، وبما يضمن إنهاء تلك الممارسات غير القانونية التي يحاول القائمين بها التغرير بطالبي العمل وإيهامهم أنهم من يقرر استحقاقهم للتوظيف، وأن لديهم القدرة على استبعادهم إذا لم يقوموا بتنفيذ مطالبهم.
وأضاف:" إن كشف مثل تلك التصرفات التي يقوم بها هؤلاء يعد مسئولية وطنية باعتباره يساهم في محاربة الفساد الذي يعتبر أحد أولويات البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية، وأن ممارسات بعض المدعين أنهم أصحاب نفوذ وقرار في تحديد من يتم توظيفهم مهما كانت مواقعهم الوظيفية محض افتراء باعتبار أن الاستحقاق تحكمه قواعد المفاضلة الآلية التي يتحدد على أساسها المختارين في كل تخصص ووفقاً للأعلى في نقاط المفاضلة".
وأكد إن الوزارة مستعدة لاستقبال أي شكاوى من الإخوة المرشحين الذين يتعرضون للاستغلال من خلال التواصل معها عبر الأرقام التالية :
تلفون : (01) 274453 - 274452 - 274456
فاكس : (01) 283594 - 274452 – 274456

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department