الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يشيد بنتائج اجتماعات مجلس التنسيق في اتصال هاتفي بولي العهد السعودي

اليوم:  7
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

اجرى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا باخيه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز أل سعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية رئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيق اليمني السعودي .
عبر خلاله فخامة الاخ الرئيس عن ارتياحه وتثمينه العالي للنتائج الايجابية والمثمرة لاجتماعات الدورة ال18 لمجلس التنسيق اليمني السعودي التي انعقدت مؤخرا في الرياض .. مشيرا الى ان تلك النتائج سوف تعزز وتعطي دفعة جديدة لمسيرة العلاقات الاخوية الحميمة والمتميزة والشراكة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين الجارين وبما يحقق مصالحهما ويخدم تطلعاتهما المشتركة .

وعبر فخامة الاخ الرئيس خلال الاتصال عن تقديره وشكره لاخيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على ما يوليانه مجلس التنسيق اليمني السعودي من اهتمام ورعاية للدفع بمسيرة التنمية في اليمن وتطوير علاقات الاخاء والتعاون بين البلدين الشقيقين وعلى مختلف الاصعدة، بالاضافة الى ما يحظى به ابناء الجالية اليمنية المقيمين في المملكة من الرعاية والاهتمام الكبير وهو ما يعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط  المتينة التي تربط بين شعبي البلدين الشقيقين في الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية .
وقد اكد سمو ولي العهد السعودي خلال الإتصال على متانة العلاقات الأخوية اليمنية السعودية والوشائج المتينة التي تربط بين الشعبين اليمني والسعودي .. مشيراَ بأن ما يهم اليمن يهم المملكة والعكس .
مؤكداً بأن ابناء الجالية اليمنية المقيمون في المملكة سيظلون يحظون بالرعاية الكاملة والتامة ويتم التعامل معهم كأخوانهم المواطنيين السعودين ..متمنياً لأخيه فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني المزيد من التقدم والإزدهار .

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department