الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل خليفة

اليوم:  14
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، أمس برقية عزاء ومواساة إلى الأخ بركان خليفة عبدالله حسن خليفة وإخوانه وأفراد أسرته في وفاة المناضل الكبير خليفة عبدالله حسن خليفة.
وجاء في برقية العزاء: إن المناضل خليفة انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء في سبيل الثورة ومقارعة الاستعمار ونيل الاستقلال الوطني.
وأكد فخامة رئيس الجمهورية في برقيته أن الفقيد خليفة كان واحدا من المناضلين والفدائيين الرواد الذين كانت لهم إسهاماتهم البارزة والمبكرة في مسيرة النضال الوطني وحرب التحرير ضد الاستعمار ونيل الحرية والاستقلال، كما كان له دوره الوطني خلال مراحل مختلفة في مسيرة كفاح شعبنا ونضاله من أجل التقدم والنهوض.
وأضاف: لقد خسر الوطن برحيل هذا المناضل الوطني واحدا من مناضليه الشرفاء الذين قدموا عطاءهم السخي في سبيل وطنهم وشعبهم بصمت وإيثار ونكران ذات ولم يأبهوا كثيرا لكل المحاولات التي قامت بها عناصر نفعية وانتهازية تطفلت على نضالهم وتاريخهم وتاجرت بهما لمصالح ذاتية وأنانية.
وتابع: إن حقائق التاريخ لا يمكن طمسها وأن ذاكرة الشعب ستظل حية ووفية لكل المناضلين والمخلصين الأوفياء ومن قدموا التضحيات الغالية والعطاءات السخية في سبيل الوطن والثورة والحرية والاستقلال والوحدة والبناء والتقدم.
وعبر فخامته عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم ..سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department