الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

دويد يعلن انتهاء تحديد وتسليم أراضي مشاريع الشباب السكنية والزراعية

اليوم:  22
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

أعلن رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني يحيى عبد الله دويد أن الهيئة انتهت من أعمال تحديد وتسليم الأراضي المخصصة لمشاريع الشباب في الجانبين السكني والزراعي، وذلك في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية الانتخابي.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" تم تسليم مواقع الأراضي المحددة لجهات الاختصاص ممثلة بوزارتي الأشغال العامة والطرق والزراعة والري وفقاً للبرنامج الزمني الذي حدده رئيس الجمهورية، وسبق الإعلان عنه"، مبينا أنه تم التوقيع على وثائق ومحاضر الاستلام بين الهيئة والوزارتين المعنية.
وأشار رئيس الهيئة إلى أن هناك لبس لدى بعض الأشخاص من الفئات المستهدفة بشأن تسجيل أسمائهم ضمن المستفيدين من مشاريع الشباب في الجانبين السكني والزراعي ما دفعهم للإقبال على مكاتب الهيئة بالمحافظات لغرض التسجيل.
كما بيّن في هذا الصدد أن هناك لجنة خاصة بتسيير هذه المشاريع برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم الأرحبي، وعضوية وزراء ورؤساء الأجهزة المعنية في الحكومة، موضحاً أن هذه اللجنة هي المعنية بأعمال وضع الأسس والمعايير لتوزيع الوحدات السكنية والزراعية على المحافظات، وكذا رسم آليات التنفيذ وآليات الإعلان عن استقبال الطلبات وأعمال التسجيل، وأسس ومعايير المفاضلة والاختيار.
ولفت دويد إلى أن اللجنة تواصل اجتماعاتها وأعمالها بوتيرة عالية وفقاً للبرنامج الزمني المحدد لذلك، مؤكداً بأنه عند انتهاء اللجنة من أعمالها سيتم الإعلان عن المعايير المحددة للتسجيل، وتحديد مراكز وآليات استقبال الطلبات في حينه.
وقال:" نأمل من الجميع التعاون في عدم إرباك أعمال مكاتب الهيئة نتيجة التردد عليها، وتقديم الطلبات في غير موعدها، وحتى تتمكن المكاتب من التفرغ للأعمال المناط بها لنفس الغرض، وتسهيل أعمال الجمهور اليومية".

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department