الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

في اجتماع برئاسة رئيس الوزراء :مناقشة أوضاع قطاع الدواجن ودوره الحيوي في التنمية الاقتصادية

اليوم:  31
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

اجتمع الدكتور علي محمد مجور- رئيس مجلس الوزراء- أمس مع الإخوة رئيس وأعضاء اتحاد منتجي الدواجن، حيث جرى مناقشة أوضاع قطاع الدواجن في الجوانب الصناعية والإنتاجية والتسويقية، وأهمية الحفاظ على دوره الحيوي في التنمية الاقتصادية والمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي.
وتدارس الاجتماع الذي شارك فيه الإخوة وزير المالية نعمان الصهيبي، ووزير الزراعة والري الدكتور منصور الحوشبي، وعدد من الإخوة المسئولين في الجهات ذات العلاقة، الورقة المقدمة من قبل الأخ نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية لقطاع الصناعة، حول واقع قطاع الدواجن خلال المرحلة الراهنة والجهود المبذولة من قبل المنتجبين لتغطية احتياجات السوق المحلي من الدواجن. وتضمنت الورقة جملة من المقترحات الرامية إلى تطوير النشاط الاقتصادي والغذائي لهذا القطاع بالتنسيق والتكامل مع الجهات الحكومية المعنية وذات العلاقة.
وتم تشكيل فريق عمل من وزارات المالية والزراعة والري والصناعة والتجارة والاتحاد لدراسة تلك المقترحات من كافة الجوانب القانونية والفنية، والرفع بالنتائج إلى الأخ رئيس الوزراء لاعتماد ما يلزم.
كما جرى تكليف وزارتي الزراعة والري والصناعة بإعداد دراسة متكاملة حول قطاع الدواجن من النواحي الفنية والصناعية والتسويقية، بحيث تشمل الدراسة المتطلبات اللازمة لاستقرار نشاط هذا القطاع وتمكينه من تحقيق النمو المستمر بما يعزز دوره في خدمة الاقتصاد الوطني والمساهمة المؤثرة في الأمن الغذائي على أن تقدم الدراسة إلى اجتماع قادم

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department