الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير النقل يؤكد أهمية تطوير الهيئة العامة للطيران لمواكبة التقدم التكنولوجي العالمي

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2007

تفقد وزير النقل خالد إبراهيم الوزير اليوم على سير الأنشطة والبرامج بمعهد تدريب الطيران ومركز الملاحة الجوية وقطاع الطيران بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.
وخلال ذلك أكد وزير النقل على أهمية تطوير أعمال الهيئة بما يواكب التطور التكنولوجي والعالمي وسرعة إعادة هيكلة الهيئة العامة للطيران بما يلبي التطور في مجال الطيران المدني، وكذا تطوير الأداء الإداري والمالي بما يخدم بشكل رئيسي القطاعات الفنية بالهيئة ... مشيرا إلى أن الهيئة تعتبر العمود الفقري لمهام الطيران المدني.
وشدد الوزير على ضرورة تفعيل إدارات التفتيش المالي والإداري بشكل أكبر ورفدها بالكوادر المؤهلة والكفؤة حتى تحقق هذه الإدارات الهامة الغايات المرجوة منها.
وأشار إلى أهمية الاستمرار في تحديث الآلات والأجهزة والمعدات الخاصة بالطيران المدني بجميع أنواعها ومواصلة التأهيل والتدريب للعنصر البشري باعتباره الركيزة الأساسية لعملية التطوير والتحديث.
ونوه وزير النقل بسرعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية العاجلة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء الصادر الأسبوع الماضي بشأن الامتيازات الخاصة الممنوحة للطائرات التي ترغب في ارتياد مطار عدن الدولي في ظل سياسة فتح الأجواء.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department