الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الصحة تنفذ حملة تحصين ضد شلل الأطفال منتصف الشهر الجاري

اليوم:  13
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2007

تنفذ وزارة الصحة العامة والسكان يوم السبت القادم الحملة الوطنية الشاملة للتحصين ضد شلل الأطفال خلال الفترة 15 ـ 17 ديسمبر الجاري في جميع محافظات الجمهورية.
وبين مدير عام المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي المهندس ناصر العبسي ان المركز قام بإعداد وتجهيز كل متطلبات التوعية الإعلامية المطلوبة لإنجاح الحملة.
وأكد العبسي خلال لقاء تشاوري للمسؤولين بالمركز ومديري الإعلام والتثقيف الصحي في المحافظات اليوم على تقديم مختلف أشكال الدعم للعاملين الصحيين الذين سيصلون إلى جميع المنازل في كل المدن والقرى والتجمعات السكانية في اليمن.
وأكد على دور مسؤولي التثقيف الصحي ومسؤولي الإعلام في المحافظات، ووسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية،في التوعية والإسهام في توصيل التطعيم لجميع الأطفال دون سن الخامسة.
وحث العبسي مسؤولي الإعلام والتثقيف في المحافظات على التعاون والتنسيق مع مسؤولي السلطات المحلية وخطباء الجوامع لبدء برنامج التوعية بالحملة في وقت مبكر.
وتم خلال القاء مناقشة سبل تفعيل التوعية والتهيئة الإعلامية للحملة الوطنية الشاملة للتحصين ضد شلل الأطفال.
يشار إلى أن الحملة تستهدف 4مليون و 171 ألفا و 379 طفلا وطفلة دون سن الخامسة.فيما يبلغ إجمالي عدد المنازل المستهدفة مليونان و 528 ألفا و 668 منزلا.
وينفذها 38 ألفا و230 عاملا صحيا وتبلغ التكلفة الإجمالية لإنجازها مليونين و 700 ألف دولار بتمويل من الحكومة ومنظمتي الصحة العالمية واليونسيف.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department