الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتلقى التعازي في وفاة الشيخ الأحمر

اليوم:  11
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2007

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم إتصالاً هاتفياً من أخيه إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، عبر خلاله عن تعازيه وعمق مواساته بإسمه و الشعب الجيبوتي في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته.
وعبر الرئيس عن شكره لأخيه فخامة الرئيس الجيبوتي على تعازيه ومشاعره الأخوية الصادقة. سائلا الله تعالي ان يجنب الشعب الجيبوتي والأمة العربية والإسلامية كل مكروه.

كما تلقى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقة عزاء ومواساة من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية, في وفاة فقيد الوطن الكبير المناضل الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب .. جاء فيها :
فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية اليمنية حفظة الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
تلقيت بعميق الحزن وبالغ التأثر نبأ وفاة المرحوم - بإذن الله تعالى- الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب في بلدكم الشقيق الذي انتقل الى الرفيق الاعلى بعد حياة حافلة بالعطاء لوطنه وأمته العربية والاسلامية .
لقد فقد اليمن برحيل الشيخ الاحمر واحدا من ابرز رجالاتها الذين عملوا على مدى سنوات طويلة من اجل رفعة ونهضة بلدهم وترسيخ وحدته.
وانني اذ اعرب لفخامتكم باسمي وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الاليم, لأسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يلهمكم وذويه جميل الصبر وحسن العزاء ويجنبكم وشعبكم الشقيق كل مكروه .
والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته .

وتلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اتصالين هاتفيين من أخويه إسماعيل هنيه وخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس. عبرا خلالهما لفخامة الرئيس عن تعازيهما بوفاة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب.. سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأشاد هنيه ومشعل خلال الاتصال بمناقب الفقيد ومواقفه القومية المناصرة لقضية الشعب الفلسطيني. 

الى ذلك تلقى فخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقيتي عزاء في وفاة فقيد الوطن الكبير الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب من رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري ورئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة الدكتور أحمد بحر . . عبرا فيهما عن تعازيهما الحارة لفخامة رئيس الجمهورية والشعب اليمني وأبناء وأسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل .. مشيدين بإسهامات الفقيد الراحل في تطوير العمل العربي المشترك وجهوده في سبيل تعزيز التضامن انطلاقا من المؤسسات البرلمانية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department