الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اختتام فعاليات تدشين العام التدريبي 2008م بوزارة الدفاع

اليوم:  23
الشهر:  يناير
السنة:  2008

اختتم اليوم بدوائر وزارة الدفاع في مجمع العرضي فعاليات تدشين العام التدريبي 2008م بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح.
وفي الحفل ألقى نائب رئيس هيئة الأركان كلمة نقل خلالها تحيات وتهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى منتسبي الدوائر العسكرية بهذه المناسبة.
وأكد أن تدشين العام التدريبي الجديد 2008م جاء بعد أن عاشت قواتنا المسلحة والأمن عاما حافلا بالمنجزات والعطاءات التدريبية المتميزة التي أسهمت خلاله قواتنا المسلحة بقدر كبير من العمل للحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية والتنفيذ الخلاق للمهام المسندة.
ولفت في كلمته إلى المهام الجسام التي تقف اليوم أمام قواتنا المسلحة ومن ضمنها دوائر وزارة الدفاع والمطلوب منها اليوم أكثر من أي وقت مضى مضاعفة الجهود وتوفير أفضل الوسائل وإتباع أفضل الطرق للإنجاز الفعال والعمل الدقيق في نطاق ما يسند إليها من مهام تتعلق بالجانب الخدمي والإداري لقواتنا المسلحة.
وقال اللواء الركن علي محمد صلاح مخاطبا منتسبي دوائر وزارة الدفاع "
لا شك أنكم تتابعون ما يواجهه الوطن من تحديات، خاصة ما تقوم به عصابات الإرهاب التي تحاول يائسة إلحاق الأضرار بالخطط التنموية الاقتصادية لبلادنا وتسعى من خلال أعمالها الإجرامية الإساءة إلى سمعة اليمن وإدخالها في دوامة الأزمات، ولكن هيهات أن ينالوا من إرادة شعبنا وسيجدون أمامهم جبلا شامخا صلبا تنكسر عليه كل أوهامهم المريضة فعجلة البناء والتنمية متحركة ولا يمكن أن توقفها المحاولات اليائسة لعناصر الإرهاب والتخريب، ولن يجد هؤلاء المنغمسون في مستنقع الإرهاب غير الصرامة والحسم واليد الطولى القوية الضاربة للقوات المسلحة والأمن التي لديها القدرة على إنزال الضربات الموجعة بكل قوى التخريب أينما وجدت".
وأكد أن اليمن لن تكون ملاذا للمجاميع الإرهابية العناصر الضالة، مشددا على أهمية مواصلة جهود الرفع من مستوى الجاهزية الفنية والإدارية لأداء الواجبات والمهام بكفاءة عالية.
من جانبه أشار مدير دائرة شؤون الأفراد العامة العميد الركن أحمد سالم المرزوقي إلى أن دوائر وزارة الدفاع ودعت عاما تدريبيا مضى بكل ما حفل من نجاحات وإنجازات هامة تحققت ومهام كبيرة تم تنفيذها بكل كفاءة واقتدار ويستقبلون اليوم عاما تدريبيا جديدا مليئا بالطموحات الكبيرة والمهام الجسام وفقا لخطة الإجراءات الأساسية المعدة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
وألقيت في الاحتفال كلمة التعهد لمنتسبي دوائر وزارة الدفاع جدد من خلالها الضباط والصف والجنود العهد على المضي قدما كصف واحد وبروح معنوية عالية لتنفيذ المهام والواجبات وتعزيز الوعي الوطني ورفع الجاهزية القتالية والفنية من خلال تنفيذ المهام والواجبات وتحقيق أعلى درجات النجاح والتفوق وتعزيز الانضباط العسكري الواعي.
كما وزع نائب رئيس هيئة الأركان الجوائز والشهادات التقديرية على المبرزين من منتسبي دوائر وزارة الدفاع.
وفي ختام الاحتفال قدمت الدوائر المشاركة عرضا عسكريا جسد المستوى المتميز الذي وصلت إليه دوائر وزارة الدفاع من تطور وما يتمتع به منتسبوها من معنويات عالية وروح انضباطية كبيرة.
كما قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات ومعه مدراء الدوائر العسكرية بالتفتيش على الجاهزية القتالية والفنية واستعراض اللوحات الإيضاحية لمجمل المهام والأعمال المناطة بالدوائر خلال العام الحالي 2008م.
سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department