الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمن تشارك في المؤتمر الـ6 لوزراء التربية والتعليم العرب بالرياض

اليوم:  11
الشهر:  فبراير
السنة:  2008
تشارك بلادنا في المؤتمر السادس لوزراء التربية والتعليم العرب الذي سيبدأ أعماله يوم غد السبت في العاصمة السعودية الرياض.
 وقال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) لدى مغادرته صنعاء مساء اليوم " أن اليمن ستقدم في المؤتمر السادس لوزراء التربية والتعليم العرب الذي سيبدأ اعماله يوم غد في الرياض ورقة عمل حول رؤية بلادنا في مجال رعاية الموهوبين والمبدعين" .
 وأوضح الوزير الجوفي أن الورقة اليمنية تتناول تجربة الجمهورية اليمنية في مجال رعايتها للمبدعين وطموحاتها المستقبلية حول تطوير ودعم هذا الجانب ، كما تتناول رؤية اليمن في مسألة وسائل التعاون العربي في مجال رعاية الموهوبين.
 وذكر أن المؤتمر سيكرس مناقشاته لتطوير العملية التربوية والتعليمية في الدول العربية والاهتمام بتربية الموهوبين والمبدعين في الوطن العربي.
 واشار وزير التربية والتعليم إلى انه سيلتقي على هامش فعاليات المؤتمر برؤساء الوفود العربية المشاركة لبحث أوجه التعاون الثنائي في المجال التعليمي.
 لافتا إلى أن مؤتمر وزراء التربية والتعليم العرب سيناقش على مدى يومين قضايا تطوير العملية التربوية والتعليمية في الدول العربية وكذا مناقشة أوراق عمل مقدمة من قبل المشاركين تتناول الاهتمام بتربية الموهوبين والبحث عن الوسائل والأدوات التي تساعد اكتشافهم وإيجاد البيئات المناسبة لإظهار تلك المواهب

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department