الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزارة الداخلية: تعرض مدرسة الـ 7 من يوليو للبنات لهجوم إرهابي بمقذوفات متفجرة

اليوم:  17
الشهر:  مارس
السنة:  2008

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية انه في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء تعرضت مدرسة الـ 7 من يوليو للبنات التي تقع بمنطقة سعوان بامانة العاصمة وبالقرب من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الى هجوم بثلاث مقذوفات متفجرة تم اطلاقها عن بعد من قبل عناصر متطرفة .
وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) : ان هذا الحادث الارهابي قد أسفر المؤسف عن إصابة 13 طالبة من طالبات المدرسة, اصابة ثلاث منهن بالغة بالإضافة إلى إصابة خمسة جنود كانوا يقومون بالحراسة خلف سور المدرسة".
وأضاف المصدر :" وتجري الأجهزة الأمنية حاليا تحرياتها للكشف عن المزيد من المعلومات عن هذا الحادث الإرهابي ومرتكبيه ".
وعبر المصدر عن ادانه الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف حياة الأبرياء وزعزعة الأمن والسكينة العامة في المجتمع .
وأكد المصدر أن وزارة الداخلية لن تتهاون عن مطاردة هؤلاء الإرهابيين المجرمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن لينالوا جزاءهم الرادع.
وأهاب المصدر بكافة الأخوة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والإدلاء بأية معلومات تساهم في متابعة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة .
هذا وقد قام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الكريم يحيى راصع ووزير التربية والتعليم الدكتور عبد السلام الجوفي ووزير الدولة امين العاصمة الدكتور يحيى الشعيبي وعدد من المسؤولين بزيارة تفقدية للمصابين من الطالبات والجنود الذيت يتلقون العلاج في مستشفيات الأمانة, للاطمئنان على صحتهم ومتابعة تقديم الرعاية الصحية لهم ومواساة اسرهم .. متمنيين للمصابين الشفاء العاجل .
سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department