الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يسقط استجواباته لعددا من الوزراء ويستمع لايضاحات الداخلية

اليوم:  9
الشهر:  مارس
السنة:  2008

أقر مجلس النواب إسقاط الاستجوابات التي كانت قد قدمت لعدد من الوزراء بعد أن أجرى مناقشاته حول هذا الموضوع والتصويت على ذلك .
كما استمع المجلس في جلسته اليوم برئاسة يحيى علي الراعي رئيس المجلس إلى إيضاحات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي , ردا على إستفسارات أعضاء مجلس النواب في مسائل وقضايا تقع تحت نطاق اختصاص وزارة الداخلية .
حيث تطرقت استفسارات أعضاء المجلس إلى مسائل تتصل بتعزيز هيبة ومكانة الدولة من خلال تطبيق القانون وعدم السماح بتجاوزه والعمل على تعزيز الوعي بالتشريعات النافذة ومكافحة أي فعل مخالف للقانون قبل حدوثه ومعالجة اسبابه وبشكل موضوعي .

وأوضح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ان اجراءات منع حمل السلاح قد ساعدت كثيرا في الحد من الكثير من المشاكل التي تنتج بسبب حمل السلاح .
لافتا إلى ان القضية الأمنية تعتبر من أهم وابرز القضايا التى ينبغي ان يركز عليها الجميع والتعاون بين كافة سلطات الدولة ومنظمات المجتمع المدني بما فيها الأحزاب والتنظيمات السياسية من اجل زيادة الوعي بهذه القضية وترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في ربوع الوطن اليمني ولوضع أسس متينة لعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الشاملة .

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department