الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجور يشيد بدور الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي

اليوم:  15
الشهر:  مارس
السنة:  2008

أشاد رئيس مجلس الوزراءالدكتور علي محمد مجور بالدور الريادي المشهود للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في اليمن.
جاء ذلك أثناء استقبال رئيس الوزراء اليوم بصنعاء رئيس مجلس ادارة الصندوق العربي عبداللطيف الحمد.
حيث جرى مناقشة علاقات التعاون بين بلادنا والصندوق العربي, وما تشهده من تطور مستمر في المجالات التمويلية والفنية المعززة لمشاريع التنمية في الجمهورية اليمنية.
وتطرقت المقابلة إلى الاجتماعات السنوية الـ 37 للهيئات المالية العربية التي ستعقد في صنعاء يومي الأربعاء والخميس المقبلين ودورها الحيوي في تعزيز العمل العربي المشترك وزيادة فرص الاستثمار والتبادل الاقتصادي بين الأقطار العربية.
ومن المقرر ان يحضر هذه الاجتماعات قرابة 50 شخصية من وزراء المالية والاقتصاد ومحافظي البنوك المركزية في الدول العربية إضافة إلى رؤساء الهيئات المالية العربية ونحو 200 مشاركا من مختلف الدول العربية.
ونوه عبد اللطيف الحمد بالتحضيرات الجيدة الخاصة بهذه الاجتماعات، مشيرا إلى التطورات والتحولات الكبيرة التي تشهدها الجمهورية اليمنية.
وقال: ان من يعرف اليمن قبل ثلاثة عقود يدرك حجم التحول الكبير الحاصل في هذا البلد الشقيق على مستوى كافة الأصعدة "،منوها إلى التحسن المستمر الذي تشهده عملية تنفيذ المشاريع الإنمائية التي يمولها الصندوق العربي في بلادنا.
وأكد حرص الصندوق على توسيع نطاق العمل المشترك مع اليمن بما يعزز مسيرة التنمية اليمنية ويخدم المصالح المشتركة لبلادنا والصندوق.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department