الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الأرحبي يؤكد تقديم التسهيلات لجذب الاستثمارات البريطانية والأوربية

اليوم:  15
الشهر:  مارس
السنة:  2008

أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الأرحبي حرص الحكومة اليمنية على تقديم كافة التسهيلات المحفزة لجذب الاستثمارات البريطانية والأوربية.
وحث في لقاءه اليوم وفد رجال الأعمال البريطانيين الذي يزور اليمن حاليا برئاسة فيك هندرسن مسئول اتحاد رجال الأعمال البريطانيين للشرق الأوسط، أعضاء الوفد على الاستفادة من الامتيازات التي توفرها فرص الاستثمار الواعدة في اليمن.
واستعرض الوزير الأرحبي الإنجازات التي تحققت على صعيد تحسين مقومات البيئة الاستثمارية في اليمن، مطلعا الوفد التجاري البريطاني على طبيعة فرص الاستثمار الواعدة في اليمن وبخاصة في المجالات الغير نفطية وعلى الإصلاحات المنجزة في هذا الصدد كإنشاء المحاكم التجارية وإصدار قانون المناقصات والمشتروات وفق أفضل الممارسات العالمية.
وأشاد بالتطور المتنامي الذي تشهده العلاقات اليمنية – البريطانية التي جسدتها مبادرة الحكومة البريطانية برفع سقف الدعم التنموي السنوي المقدم لليمن.
وكان في مستهل اللقاء قد رحب بأعضاء الوفد التجاري البريطاني الذي يزور اليمن للإطلاع عن كثب على طبيعة فرص الاستثمار المتاحة في اليمن.
من جهتهم أعرب أعضاء الوفد التجاري البريطاني عن سعادتهم بزيارة اليمن والإطلاع على فرص الاستثمار المتاحة والواعدة في اليمن، مشيدين بالإنجازات التي تحققت على صعيد خلق مقومات البيئة الاستثمارية الجاذبة في اليمن.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department