الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يجدد دعم اليمن لنضال الشعب الفلسطيني ويؤكد ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية لمجابهة التحديات

اليوم:  3
الشهر:  أبريل
السنة:  2008

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية - أمس ومعه الأخ عبدربه منصور هادي - نائب رئيس الجمهورية، الدكتور أحمد الطيبي - رئيس الحركة العربية للتغيير ،الذي يزور اليمن حاليا.
وجرى خلال اللقاء الحديث حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والجهود المبذولة لإعادة اللحمة الفلسطينية في ضوء إعلان صنعاء الموقع بين حركتي فتح وحماس بالموافقة على المبادرة اليمنية لرأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني.
وقد أشاد الدكتور أحمد الطيبي بمواقف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وجهوده المخلصة من أجل خدمة قضية الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني .. مثمنا تثمينا عاليا المبادرة اليمنية الهادفة معالجة الخلافات بين حركتي فتح وحماس وإعادة الوئام واللحمة إلى الصف الوطني الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية لمجابهة التحديات التي تواجه أبناء الشعب الفلسطيني.
وأشار الطيبي إلى ما حظيت به المبادرة اليمنية من تأييد فلسطيني وعربي وأصبحت مبادرة عربية طبقا لما أكدته القمة العربية المنعقدة في دمشق .. منوها بالجهود اليمنية التي هي موضع تقدير وامتنان من قبل كل أبناء الشعب الفلسطيني داخل فلسطين وخارجها.
وقد جدد فخامة الأخ الرئيس موقف اليمن الداعم لنضال الشعب الفلسطيني المشروع من أجل نيل حقوق وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .. مؤكدا على أهمية توحيد الصف الوطني الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية من أجل مجابهة التحديات.
وأشار إلى أن المبادرة اليمنية قد انطلقت من الحرص على رأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني وتوحيده شعبا وأرضا وسلطة واحدة وبما يفوت الفرصة على اسرائيل من الاستفادة من حالة الخلاف الفلسطيني الفلسطيني ولما فيه خدمة مصلحة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .
حضر المقابلة رئيس جمعية كنعان لفلسطين يحيى محمد عبدالله صالح وسفير دولة فلسطين لدى اليمن أحمد الديك.

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department