الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الأرحبي: تنمية القطاعات الاقتصادية الواعدة من ابرز أولويات الحكومة

اليوم:  4
الشهر:  أبريل
السنة:  2008

أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الأرحبي  ان تنمية القطاعات الاقتصادية الواعدة يمثل احد أهم أولويات الحكومة.
كما أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية خلال لقائه اليوم بعثة إعداد الدراسات التابعة للأمم المتحدة برئاسة "سيبا داس"، حرص الحكومة على تعزيز التعاون القائم والمستقبلي بين اليمن والأمم المتحدة والاستفادة من خبرات الأمم المتحدة في مجال إعداد الدراسات المتعلقة بالمشاريع في القطاعات الاقتصادية الواعدة.
من جهته قال رئيس بعثة الأمم المتحدة أن البعثة بصدد القيام بزيارات لعدد من الوزارات والجهات الحكومية المختصة بتنمية القطاعات الاقتصادية الواعدة لبلورة فكرة كاملة عن هذه القطاعات بهدف إعداد تصور عنها ومناقشته لاحقا مع المسئولين في وزارة التخطيط والتعاون الدولي والجهات ذات العلاقة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا المتصلة بسبل تعزيز التعاون بين اليمن والأمم المتحدة فيما يخص إعداد الدراسات الخاصة بالمشاريع المتعلقة بالقطاعات الاقتصادية الواعدة في اليمن كالزراعة والصناعة والتجارة والسياحة وإمكانية أعداد دراسات لهذه المشاريع ضمن برنامج الأمم المتحدة الحالي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department