الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يعزي أسرة الفقيد المناضل الكبير الشيخ قائد شويط

اليوم:  21
الشهر:  أبريل
السنة:  2008

بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للأخ عارف قايد شويط وإخوانه وكافة أفراد أسرته في وفاة والده المناضل الكبير الشيخ قائد شويط عضو مجلس الشورى الذي وافته المنية اليوم.. جاء فيها:
الأخ عارف قائد شويط وكافة آل شويط المحترمون
ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الكبير الشيخ قائد شويط بعد حياة حافلة بالنضال في مراحل الدفاع عن الثورة والجمهورية وبالعطاء الوطني الزاخر في سبيل خدمة الوطن.
لقد كان لوالدكم رحمه الله, أدواراً نضالية بارزة ومآثر بطولية في معارك الدفاع عن الثورة ومبادئها وأهدافها وترسيخ أركان النظام الجمهوري, حيث كان في مقدمة الحملات العسكرية لمواجهة ومطاردة فلول النظام الإمامي الكهنوتي البائد في صعدة وغيرها من مناطق الوطن, فضلا عن كونه احد أبطال الـ70 يوما الذين دافعوا ببسالة عن العاصمة صنعاء.
وبرحيله خسر الوطن واحدا من خيرة أبنائه المخلصين وأحد الشخصيات الاجتماعية البارزة التي كرست جل حياتها لخدمة الوطن والمجتمع.
وإننا إذ نعرب لكم وكافة أفراد أسرتكم الكريمة عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا بهذا المصاب الجلل... لنسأل المولى عز وجل أن يسكن الفقيد الراحل فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان".
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
موقع رئيس الجمهورية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department