الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يستقبل وفد أعضاء المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية

اليوم:  28
الشهر:  أبريل
السنة:  2008

أكد فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص بلادنا على تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع أميركا , ولما فيه خدمة المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .
ونوه فخامته خلال استقباله اليوم الوفد الأميركي من أعضاء المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمير كية برئاسة الدكتور جون دوك أنتوني رئيس المجلس – نوه بالتطور المضطرد في العلاقات اليمنية- الأمريكية.
و جرى خلال المقابلة تناول العلاقات اليمنية الأميركية وآفاق تطورها والدور الذي يضطلع به المجلس في تعزيز العلاقات العربية الأميركية.
كما جرى الحديث حول التطورات الراهنة في المنطقة والجهود الدولية المبذولة في مجال مكافحة الإرهاب.
وقد عبر رئيس وأعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة اليمن، وما حظوا به من مشاعر صداقة وود من قبل أبناء الشعب اليمني المضياف، معبرين عن إعجابهم بما شاهدوه في اليمن من تطور عمراني وحراك ديمقراطي تعددي وتقديرهم للجهود التي تبذلها اليمن في مجال مكافحة الإرهاب ودعم الجهود الدولية المبذولة في هذا المجال.

وأكد اعضاء الوفد أن وجودهم في اليمن يحمل معه رسالة قوية وواضحة تعكس حرص ورغبة الشعب الأميركي الأكيدة في تعزيز وتطوير علاقة الصداقة والتعاون مع الشعب اليمني وعلى مختلف الأصعدة.
مشيرين بأن هذه الزيارة سوف تتيح لهم فرصة للالتقاء مع مختلف النخب السياسية والأكاديمية والثقافية والإطلاع عن كثب على مختلف التطورات الديمقراطية والإقتصادية والتنموية والثقافية في اليمن.
مؤكدين بأنهم سوف يعودون إلى الولايات المتحدة الأمير كية وهم يحملون انطباعات ايجابية وذكريات جميلة عن اليمن البلد التاريخي والديمقراطي الرائع .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department