الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

القربي يسلم رسالة خطية من فخامة الرئيس إلى أمير قطر

اليوم:  24
الشهر:  أبريل
السنة:  2008

تسلم صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر رسالة خطية من فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات وكذا القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وتناولت الرسالة التي قام بتسليمها وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي خلال استقبال أمير قطر له اليوم بالديوان الأميري في الدوحة, سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الاستثمار.
وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى الجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية لإحلال الأمن والاستقرار في محافظة صعدة وكذا آفاق تنمية وتوسيع علاقات التعاون بين اليمن ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وجرى خلال للقاء بحث القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء سفير اليمن لدى دولة قطر عبد الملك سعيد عبده ورئيس دائرة الجزيرة والخليج بوزارة الخارجية عبد القادر محمد هادي وسكرتير وزير الخارجية وائل الهمداني, فيما حضره من الجانب القطري رئيس الديوان الأميري الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني ومديرة مكتب سمو الأمير الشيخة هند بنت حمد بن خليفة آل ثاني ومساعد وزير الخارجية لشئون المتابعة محمد عبدالله الرميحي ومدير إدارة الشئون العربية بوزارة الخارجية إبراهيم عبدالعزيز السهلاوي.

موقع رئيس الجمهورية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department