الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

القربي يسلم رسالة من فخامة الرئيس إلى ملك البحرين

اليوم:  27
الشهر:  أبريل
السنة:  2008

تسلم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة اليوم رسالة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, تتعلق بالعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين, وآفاق تنميتها.
وتتناول الرسالة التي قام بتسليمها وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي خلال استقبال ملك البحرين له مساء اليوم بقصر الصافية بالعاصمة المنامة, مجمل التطورات والإحداث ذات الاهتمام المشترك في سياق التشاور المستمر بين قيادتي البلدين إزاءها وفي مقدمة ذلك علاقات الجمهورية اليمنية مع دول مجلس التعاون الخليجي وسبل تعزيزها وتطويرها.
وجرى في المقابلة بحث الآفاق الرحبة لتوسيع مجالات التعاون الثنائي بين اليمن والبحرين بما يصب في خدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين, إلى جانب استعراض التطورات على الساحتين الإقليمية والعربية ذات الاهتمام المشترك.
وقد حمل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة, الدكتور القربي نقل تحياته إلى فخامة الرئيس على عبدا لله صالح.. متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمنى دوام التقدم والازدهار.
حضر اللقاء وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وسفير الجمهورية اليمنية بالمنامة الدكتور منصور بن سفاع ورئيس دائرة الجزيرة والخليج بوزارة الخارجية عبدالقادر هادي وسكرتير وزير الخارجية وائل الهمداني.


موقع رئيس الجمهورية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department