الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة الانخراط في مجال الأعمال الصناعية

اليوم:  19
الشهر:  مايو
السنة:  2008

أكد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، على ضرورة التوسع والانخراط في مجال الأعمال الصناعية ، كونها توفر فرصاً كبيرة للأيادي العاملة ، ومنتجات وسلع معمرة يقابلها سوق عربي استهلاكي واسع.
جاء ذلك خلال تدشينه اليوم فعاليات معرض اليمن التجاري الدولي العاشر ,الذي يستمر من الخامس وحتى العاشر من شهر مايو الحالي،وتشارك فيه 6 دول عربية من بينها اليمن بعدد من العروض من المنتوجات الصناعية الغذائية والإستهلاكية والزراعية.
وقام نائب الرئيس بجولة داخل المعرض زار فيها جناح مصنع المدينة للقواطع الكهربائية ضمن مشاركات المؤسسات الصناعية في المملكة العربية السعودية والتي تشارك بأنابيب مياه الشرب ولوازم الصرف الصحي ومختلف الأنابيب الصناعية، بالإضافة الى معروضات صناعية من مؤسسات صناعية أخرى من الشركة المتحدة للسكر ومجموعة شركات الطويري ومجموعة صلاح الدين.
كما زار نائب رئيس الجمهورية جناح مجموعة الريان لصناعة التونة بأنواعها بالمكلا ،مطلعا على طبيعة تلك الأصناف بجودتها العالية،مبديا تقديره لما تتمتع به هذه الصناعة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت من شهرة فائقة.
وزار عبدربه منصور هادي جناح جمعية كنعان لفلسطين،حيث استمع من رئيس الجمعية يحيى محمد عبدالله صالح الى إيضاح حول طبيعة هذه المشاركة المتميزة خصوصا في ظل الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.
وفي هذا الصدد أكد نائب رئيس الجمهورية مجددا وقوف الشعب اليمني وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى جانب الشعب العربي الفلسطيني في معاناته التي لم يسبق لها مثيل من حيث الحصار والقتل والتدمير والتنكيل في تاريخ الاستعمار والاحتلال ..داعياً الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف بحزم إلى جانب هذا الشعب المكنوب والذي يتعرض لأعمال القتل والتنكيل يوميا أمام مراء ومسمع من العالم أجمع بما فيهم اولئك الذين يدعون حرصهم على حقوق الانسان وحقه في العيش الكريم .

كما زار نائب رئيس الجمهورية اجنحة المؤسسة العامة للخدمات الزراعية واجنحة المؤسسات المشاركة من جمهورية مصر العربية والجمهورية العربية السورية ، كما اطلع على معروضات مؤسسات الإمارات العربية المتحدة خصوصاً السيارات المنتجة من الخليجية لصناعة السيارات /جي إي اس/ والتي يتم تجميعها صناعياً في أبو ظبي بتقنيات عالية مبدياً تقديرة الكبير لتلك القدرات والتقنيات المتميزة .
بعد ذلك زار عبد ربه منصور هادي جناح أسبوع المرور والسلامة الذي افتتح في إطار فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد ،وكان في استقباله مدير عام مرور امانة العاصمة العميد عبدالله شبيل وعدد من الضباط وقام بجولة في انحاء المعرض ،مستعرضاً ما يحتوية من صور ذات معاني ودلالات في الثقافة المرورية وأسباب الحوادث، مستمعا إلى ايضاحات تفصيلية حول ذلك .
وفي نهاية جولته بهذا المعرض دون نائب الرئيس كلمة في سجل الزيارات اشاد فيها بالجهود العظيمة التي يبذلها رجل المرور والتي تتحسن وتتطور بصورة مستمرة معرباً عن أمله في استمرارية ذلك التطور وبما يحقق الآمال المعقودة.

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department