الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يؤكد على تعزيز العلاقة بين ضابط الشرطة والمواطنين

اليوم:  2
الشهر:  مايو
السنة:  2008

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي على ضرورة خلق علاقة مميزة بين ضابط الشرطة والمواطن, تبنى أساسا على التعاون والشراكة في حفظ الأمن والإستقرار.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الدارسين في الدورة الأمنية الثانية لمدراء أمن المديريات ورؤساء الأقسام المنعقدة حاليا بكلية التدريب التابعة لوزارة الداخلية .. والتي تستمر ستة أسابيع بمشاركة 93 دارسا منهم 51 مدير أمن و42 رؤساء أقسام.
وحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ضباط وأفراد الأمن على الحرص دوما أن يكونوا القدوة في ممارستهم لمهامهم والأنموذج في الإلتزام بالنظام والقانون كون رجل الشرطة هو المناط به تنفيذ القانون وينبغي أن يكون القدوة للآخرين ومجسدا للمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه كرجل شرطة ورجل قانون, بجانب سجاياه الإنسانية الأخرى التي تعزز علاقاته مع المواطنين وتجعله شريكا لهم في الأفراح والأحزان.
ونوه إلى أن تنظيم هذه الدورة والتي تعد الثانية, يأتي في إطار برنامج تأهيلي تتبناه الوزارة لرفد مدراء أمن المديريات ورؤساء أقسام الشرطة بالمعارف المتصلة بالوسائل العلمية والتقنية الحديثة التي تساعدهم في كشف الجرائم الغامضة، فضلا عن المحاضرات النظرية عن كل ما هو جديد يتصل بمهامهم الشرطوية .
وناقش الدكتور العليمي مع الدارسين في الدورة القضايا المتعلقة بسير أعمالهم في إدارات امن المديريات وأقسام الشرطة والسبل الكفيلة بتعزيز الأداء الأمني .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department