الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الأوقاف يلتقي وزير الزراعة الفلسطيني وممثل مكتب الأمم المتحدة باليمن

اليوم:  14
الشهر:  مايو
السنة:  2008

التقى وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود الهتار اليوم وزير الزراعة والشئون الإجتماعية في السلطة الفلسطينية الدكتور محمود صدقي الهباش.
وفي اللقاء اكد القاضي الهتار على موقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق,حتى يتمكن من تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة.. منوها بان وحدة فلسطين تشكل اساساً لتوحيد المواقف العربية والإسلامية إزاء القضية الفلسطينية .. وأكد بان اليمن ستظل مدداً وسندًا ودعماً للقضية الفلسطينية.
من جانبه اشاد الوزير الفلسطيني بالدعم الذي تقدمه اليمن بقيادة فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي يحرص دوما على دعم القضية الفلسطينية ووحدة الشعب الفلسطيني

من جانب أخر التقى وزير الأوقاف والإرشاد اليوم ممثل مكتب الأمم المتحدة باليمن المستر هانس ودكتورة افراح ثابت مسئولة برنامج تنظيم الأسرة , جرى خلال اللقاء بحث الية الحملة الوطنية حول تنظيم الأسرة التي سيتم تنفيذها في ست محافظات يمنية هي الحديدة ,عدن , المحويت , حجة , حضرموت واب , كمرحلة اولى , ومن ثم تمتد لباقي محافظات الجمهورية.
واتفق الجانبان على اقامة ورشة عمل خاصة في الصحة الانجابية ومفاهيم تنظيم الاسرة خلال الفترة من 25 إلى 26 مايو الجاري ، ويشارك فيها 67 خطيب ومرشد وإعلاميين من الجهات ذات العلاقة ويحاضر فيها علماء الدين وخبراء في الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة .

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department