الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس هيئة الأركان العامة السعودي

اليوم:  30
الشهر:  مايو
السنة:  2008

أستقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا رئيس هيئة الأركان العامة بالمملكة العربية السعودية رئيس الجانب السعودي وأعضاء الجانب السعودي في اللجنة العسكرية اليمنية- السعودية المشتركة .
الذي نقل لفخامة الرئيس تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والازدهار .
وجرى خلال المقابلة تناول العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين .
وقد بارك فخامة الرئيس نتائج اجتماعات اللجنة العسكرية اليمنية- السعودية المنعقدة في صنعاء .
كما أشاد بمستوى العلاقات المتميزة بين البلدين وما تشهده من تطور وعلى مختلف الأصعدة وبخاصة منذ التوقيع على معاهدة جدة التاريخية والتي فتحت أفاقاً واسعه لانطلاقة تلك العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اليمني والسعودي .
من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان السعودي عن اعجابة بما حققته القوات المسلحة اليمنية من تطور وما شاهده من انجازات ومعالم تاريخية خلال زيارته لعدد من المنشئات والمرافق العسكرية وبعض المعالم التاريخية في اليمن .
وحمل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس هيئة الأركان السعودي نقل تحياته لأخية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك الممكلة العربية السعودية وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار .
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department