الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يؤكد أن الاستثمارات القطرية ستلقى كامل الرعاية

اليوم:  3
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أن الاستثمارات القطرية ستلقى كامل الرعاية ، وبما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
وأشاد فخامته خلال لقائه اليوم بالعاصمة صنعاء ومعه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني ولي عهد دولة قطر الشقيقة الذي يزور اليمن حاليا, بمستوى العلاقات الأخوية بين اليمن ودولة قطر، مؤكدا الحرص على تعزيزها وتطويرها لما فيه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين.
كما جدد فخامة الرئيس الترحيب بالاستثمارات القطرية في اليمن .
وفي اللقاء نقل سمو الشيخ تميم لفخامة الرئيس تحيات اخية سمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني أمير دولة قطر وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني مزيد من التقدم والازدهار .
وجرى خلال المقابلة تناول العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين ومنها التعاون في المجال الاستثماري بالإضافة إلى تناول الأوضاع في المنطقة .
كما جرى الحديث حول مشروع الريان السياحي الاستثماري الذي تم تدشينه اليوم بتكلفة 560 مليون دولار .
كما أشاد فخامة الرئيس بالجهود التي بذلتها دولة قطر من أجل رأب الصدع في الصف الوطني اللبناني ولما تم التوصل إليه بين الأطراف اللبنانية في اتفاق الدوحة ولما فيه مصلحة لبنان وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية . 
وحمل فخامة الرئيس ولي العهد القطري نقل تحياته لأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني أمير دولة قطر الشقيقة وتنمياته له بمفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق المزيد من التطور والنماء .
 إلى ذلك غادر صنعاء عصر اليوم سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني ولي العهد بدولة قطر الشقيقة بعد زيارة قصيرة التقى خلالها فخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية وبحث معه العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين ومنها المجال الاستثماري.
كما شارك ولي العهد القطري في حفل تدشين المشروع الاستثماري والعقاري والسياحي والسكني الذي تنفذه شركة الديار القطرية في صنعاء بتكلفة 560 مليون دولار.
وقد جرى لضيف اليمن مراسيم توديع في مطار صنعاء الدولي، حيث كان في مقدمة مودعيه الاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم إسماعيل الارحبي وعدد من الوزراء وسفير قطر بصنعاء جاسم عبدالعزيز البوعينين.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department