الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي تحتفل بتخرج 86 من منتسبيها

اليوم:  1
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

احتفلت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي اليوم بتخرج 86 من منتسبيها في الدورة التأسيسية الأولى ودورة التمريض ودورة صيانة الحاسوب وافتتاح الدورة الحتمية الثالثة لضباط القوات البحرية والدفاع الساحلي والتي ينظمها معهد القوات البحرية والدفاع الساحلي في إطار الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 18 للجمهورية اليمنية.
وفي الحفل الذي حضره محافظ الحديدة أحمد سالم الجبلي أشار قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن بحري رويس عبدالله مجور إلى أن هذا الاحتفال يأتي تتويجاً للاحتفال بالعيد الوطني الـ 18 للجمهورية اليمنية ، والنجاح الكبير للعرس الديمقراطي المتمثل في انتخاب أمين العاصمة والمحافظين والذي شكل نقلة نوعية في العملية الديمقراطية والتحول الكبير للمسار الديمقراطي الذي انتهجته اليمن بقيادة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية . 

ولفت الى ان التأهيل لضباط ومنتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي بصورة خاصة ومنتسبي القوات المسلحة بصورة عامة يأتي ترجمة للبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية الذي دعا الى تأهيل منتسبي الوحدات الامنية والعسكرية لاكسابهم معارف ومهارات عسكرية لاداء واجباتهم الدرستورية وبما يمكهنم من مواجهة من تسول لهم انفسهم المساس بوحدة الوطن وكرامته ومنجزاته ،والخارجين والمتمردين عن القانون الذين عجزوا عن العودة بعجلة الوطن الى الوراء ..
مشيداً بالدور البطولي الذي يجسده منتسبوا القوات البحرية والدفاع الساحلي من خلال التصدي الحاسم لعناصر الإرهاب والفتنة انطلاقا من واجبهم المقدس ومسئوليتهم التاريخية .. وثمن الجهود التي بذلتها قيادة ومدرسوا الكلية البحرية ومعهد القوات البحرية والدفاع الساحلي من أجل انجاح هذه الدورات .

كما ألقيت كلمتان لمدير معهد القوات البحرية والدفاع الساحلي وعن الخريجين أشارتا إلى الاهتمام الكبير الذي تولية القيادة السياسية لبناء وتطوير القوات البحرية وبالتحديد المنشآت التعليمية والمتمثل في المعهد البحري .
وفي ختام الحفل سلم محافظ الحديدة وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي شهادات التخرج لأوائل الخريجين واعضاء هيئة التدريس وتكريم المتفوقين في المجالات الرياضية المختلفة .
كما قاما بزيارة ميدانية لاجنحة واقسام المعهد للتعرف على التجهيزات العلمية التي تم تزويد المعهد بها لرفع مستوى التأهيل العسكري فيه .
حضر الحفل أمين عام المجلس المحلي حسن أحمد الهيج ومدير أمن محافظة الحديدة العميد عبدالوهاب الرضي وقادة الوحدات العسكرية بالمحافظة.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department