الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يقوم بزيارة لمعسكري الشرطة العسكرية والاستقبال

اليوم:  8
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

قام فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة إلى منتسبي معسكري الشرطة العسكرية والاستقبال .
حيث كان في استقباله قيادتي المعسكرين والضباط والصف والجنود الذين اطلعوا فخامة الرئيس على أحوالهم وسير عمليات التدريب والتأهيل في المعسكرين.
وأشاد فخامته بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.. منوها بالبطولات والمآثر التي يسجلها أفراد القوات المسلحة والأمن في ادئهم لواجباتهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وبسط سلطة النظام والقانون ..
مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية هي مصنع الرجال الأبطال الذين يتعلمون في صفوفها كل معاني الوطنية والفداء والبطولة والتضحية والإيثار ونكران الذات من اجل الوطن وأداء الواجب .
وأكد فخامة الرئيس الاهتمام بمواصلة جهود البناء في هذه المؤسسة الوطنية الكبرى ورعاية منتسبيها والارتقاء بمستوى حياتهم معيشيا وعسكريا وتأهيلا وتدريبا وبما يمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية وتحت مختلف الظروف.. منوها بما قطعته مسيرة البناء في قواتنا المسلحة والأمن من أشواط متقدمة في مجال تعزيز القدرة الدفاعية والأمنية للوطن.
مؤكدا بان ما يتم التركيز عليه هو البناء النوعي الحديث الذي يعتمد على الكيف قبل الكم وعلى الأخذ بأحدث أساليب التدريب والتأهيل والتجهيز الفني والقتالي العالي الذي من خلاله يستطيع المقاتلون أداء مهامهم وإحراز النجاحات بكفاءة عالية وأقل قدر من الخسائر.
وحث فخامته على المزيد من التدريب الذي يكسب المقاتلين الخبرات والمهارات القتالية الرفيعة وفي شتى التخصصات العسكرية والأمنية, متمنيا للجميع التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الوطن ومؤسسته الكبرى القوات المسلحة والأمن.

موقع رئيس الجمهورية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department