الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجور يؤكد حرص اليمن على انسياب دخول السلع الفلسطينية الأسواق المحلية

اليوم:  4
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم بصنعاء مع وزير الإقتصاد الوطني الفلسطيني محمد كمال حسونة, الجوانب المتصلة بتطوير العلاقات الإقتصادية والتجارية بين الشعبين الشقيقين وعلى وجه الخصوص تعزيز التبادل التجاري وتأكيد الحضور الواسع للمنتجات الفلسطينية الزراعية والصناعية في الأسواق اليمنية .
وتم التطرق بهذا الخصوص الى البروتوكول التجاري الذي جرى التوقيع عليه اليوم بين البلدين الشقيقين, حيث أكد رئيس الوزراء مباركته ودعمه لهذا البروتوكول الذي ينظم التعاون الإقتصادي بشقيه التجاري والاستثماري، ويؤكد على منح التسهيلات وتذليل الصعوبات التى تعيق إنسياب السلع وخاصة الفلسطينية الى الأسواق اليمنية.. داعيا الى إنشاء لجنة وزارية مشتركة يمنية - فلسطينية لتعزيز التعاون والعمل المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية .
من جانبه عبر الوزير الفلسطيني عن تقدير الشعب الفلسطيني العالي للمواقف السياسية والاقتصادية اليمنية الداعمة لفلسطين بصورة مستمرة ..مشيرا الى الإمكانات الإقتصادية والتجارية المتعددة لتعزيز العلاقات الإقتصادية بين البلدين.. موضحا بهذا الخصوص نوعية الإنتاج الزراعي والصناعي الفلسطيني وإمكانية تسويقه في السوق اليمني بما يمثله ذلك من دعم للإقتصاد الوطني الفلسطيني .. منوها الى أنه قد تم الإتفاق على إقامة معرض دائم للمنتجات الفلسطينية في اليمن لتحقيق هذه الغاية .

التورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department