الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس المصري يستقبل مجور والمتوكل يبحث مع نظيره تفعيل مجلس رجال الأعمال المشترك

اليوم:  13
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

استقبل فخامة الرئيس محمد حسني مبارك اليوم الدكتور على محمد مجور رئيس الوزراء ،الذي نقل لفخامته رسالة من أخيه فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية، حول العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين، وآفاقه المستقبلية في المجالات السياسية والاقتصادية، إضافة إلى تطورات الأوضاع الإقليمية، والقضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك.
وقد أشاد فخامة الرئيس مبارك بالجهود المبذولة لتعزيز وتطوير آليات العمل المشترك بين الدولتين بما في ذلك الدور المهم الذي تسهم به اللجنة العليا المصرية اليمنية المشتركة لتنمية حجم التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، والثقافية والاجتماعية والأمنية، مؤكدا دعمه الكبير لعمل اللجنة المشتركة وكل ما تتوصل إليه من اتفاقات تستهدف تعزيز العلاقات الثنائية والدفع بها إلى مستويات أكثر تقدما.
وحمل الرئيس مبارك الدكتور مجور نقل تحياته إلى أخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وتمنياته له موفور الصحة والسعادة، ولشعبنا اليمني دوام التطور والنماء وللعلاقات اليمنية المصرية الازدهار المستمر في كافة الجوانب.
وكان الدكتور علي مجور رئيس الوزراء، ومعه الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء المصري قد اطلعا فخامة الرئيس حسني مبارك على المواضيع التي ستقف أمامها اللجنة العليا اليمنية المصرية المشتركة في دورتها السابعة التي بدأت أعمالها اليوم في القاهرة ،وطبيعة الوثائق، التي من المقرر أن يتم التوقيع عليها في ختام أعمالها هذه الدورة.
وأعربا عن تقديرهما العالي للدعم الكبير الذي تحظى به اللجنة العليا من قبل فخامة الرئيس على عبد الله صالح، وأخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك، وحرصهما المستمر على متابعة نتائج أعمالها.
من جهة أخرى بحث وزير التجارة والصناعة الدكتور يحيى المتوكل مع نظيره المصري المهندس رشيد محمد رشيد علاقات التعاون المشترك في المجالين الصناعي والتجاري.
وأقر الجانبان تفعيل مجلس رجال الأعمال اليمني المصري قبيل انتهاء الربع الأخير من العام الجاري الذي يشهد اجتماع اللجنة الاقتصادية للرجال الأعمال في البلدين.
وكانت وزير التعاون الدولي المصرية الدكتورة فائزة أبو النجا قد أقامت مساء أمس مأدبة عشاء على شرف وزير التجارة والصناعة والوفد المرافق له، وأعضاء اللجان التحضيرية والفنية.
سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department