الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الأرحبي يؤكد حرص اليمن على تعزيز التعاون مع المؤسسة الالمانية للتعاون الفني

اليوم:  20
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

أشاد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم اسماعيل الأرحبي بإسهامات المؤسسة الألمانية للتعاون الفني ( جي تي زد ) في تقديم الدعم الفني لتعزيز جهود الحكومة اليمنية الهادفة إلى خلق تنمية مستدامة وتطوير مسارات التنمية في اليمن.
وأعرب الأرحبي خلال لقائه اليوم المدير القطري للمؤسسة الألمانية للتعاون الفني ( جي تي زد ) توماس أنجلهاردت، عن تطلعه في أن تشهد المرحلة المقبلة تطورا نوعيا في مسار التعاون بين اليمن والـ جي تي زد " .
وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين اليمن و المؤسسة الألمانية للتعاون الفني (جي تي زد ) وسبل تعزيزها وتطويرها وبما يخدم الأهداف المشتركة .
من جهته أكد المدير القطري للمؤسسة الألمانية للتعاون الفني (جي تي زد) حرص المؤسسة الألمانية للتعاون الفني ( جي تي زد ) على مواصلة تقديم الدعم الفني اللازم لدعم مسارات التنمية في اليمن.  مبديا تقدير المؤسسة للحرص الذي تبديه الحكومة اليمنية في تعزيز وتطوير التعاون اليمني – الالماني.
هذا واطلع نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي في عرض خاص لـ جي تي زد على نماذج من المشاريع التى أشرفت على تنفيذها المؤسسة الألمانية للتعاون الفني في عدد من دول المنطقة وشملت مجالات التدريب المهني والصحة والتعليم .
حيث اشاد الوزير الارحبي بمستوى الدعم الفني المقدم من الجي تي زد لتنفيذ هذه المشاريع مؤكدا حرص الحكومة اليمنية على الاستفادة من الخبرات المتوافرة لدي المؤسسة الألمانية للتعاون الفني من خلال إشراكها في الإشراف على تنفيذ مشاريع ممولة من مصادر خارجية ومحلية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department