الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يوجه بأعداد برنامج نزول ميداني للمجندات للتطبيق بأقسام الشرطة

اليوم:  7
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد على تقديم الدعم المستمر لمدرسة الشرطة وتزويدها بكل ماهو جديد من مناهج علمية أمنية متطورة ووسائل تدريب حديثة تلبي احتياجات الطلاب والطالبات بما يمكنهم من الخروج بحصيلة علمية كبيرة تعود فائدتها على الوطن.
وأشاد الوزير المصري خلال زيارته التفقدية اليوم الاثنين لمدرسة أفراد الشرطة بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي والتدريبي للدفعة الثالثة شرطة نسائية، بالمستوى الذي وصلت إليه الدراسات بمدرسة أفراد الشرطة في جانب التحصيل العلمي الأمني والتدريب العسكري .
وقال " وجهنا إدارة المدرسة بإعداد برنامج نزول ميداني إلى أقسام الشرطة حتى تتعرف المجندات على أسلوب العمل الأمني وتطبيقه على الواقع".
وأكد أن هذه الدفعة ستكون رافد جديدا يضاف إلى أجهزة وزارة الداخلية وتتويجا لما تلاقيه المرأة في اليمن من أهتمام كبير تحضى به من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
كما أشاد المصري بالجهود التي تبذلها إدارة وطاقم التعليم والتدريب بالمدرسة في رفع مستوى الدارسات ومواكبة تطورات العصر الحديثة.
وقد استمع وزير الداخلية، من مدير المدرسة العميد صالح حمود الزبيري, ونائب مدير المدرسة العقيد على أحمد مثنى, وكبير المعلمين العقيد عبد الباسط هائل، إلى عرض لسير الدراسة وبرامج الإعداد والتدريب لدفعة الشرطة النسائية الثالثة، وكذا برامج وخطط المدرسة لتطوير دورها في مجال الإعداد والتأهيل الشرطوي ومواكبة التطورات العلمية والعصرية في هذا المجال.
وكانت الطالبات الملتحقات بالمدرسة قدمن عرضا عسكريا متميزا اثبتن من خلاله قدراتهن على تحمل المسؤولية.
من جانب آخر ألقى وزير الشباب والرياضة حمود عباد اليوم محاضرة أمام طالبات الدفعة الثالية شرطة نسائية تناول فيها دور المرأة وواجباتها الوطنية وما قدمته منذ فجر الإسلام لخدمة الأمة والمجتمع.
وقال وزير الشباب " إن المرأة لاتقل شأنا عن الرجل وقادرة على تحمل المسؤولية في جميع معارك الحياة" منوها إلى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لتعزيز وتوسيع مشاركة المرأة وإدماجها في الحياة السياسية والعملية في المجتمع.
وتأتي هذه المحاضرة التي حضرها مدير مدرسة تدريب أفراد الشرطة العميد صالح الزبيري، ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد علي محمد حسين، في إطار برنامج التوعية الميداني لإتحاد الشرطة الرياضي.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department