الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمن تطالب الامم المتحدة بزيادة الدعم لمواجهة ارتفاع اعداد اللاجئين الصوماليين

اليوم:  17
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم الارحبي اهمية دعم ومساندة جهود الحكومة اليمنية في مواجهة الارتفاع المتزايد في اعداد اللاجئين الصوماليين الوافدين الى الاراضي اليمنية .
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للغذاء العالمي محمد كوهين الذي بحث معه أوجه التعاون القائم بين اليمن وبرنامج الغذاء العالمي وسبل تعزيزة وتطويرة وبما يخدم الأهداف المشتركة
وتطرق الجانبان الى بحث ومناقشة جملة من القضايا محل الاهتمام المشترك وعلى رأسها التداعيات المتعلقة بارتفاع معدلات الوافدين الى الأراضي اليمنية من اللاجئين الصوماليين وسبل مساعدة الجمهورية اليمنية على مواجهة هذه التداعيات .
وفي هذا الصدد اشاد الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي بالدور الانساني الذي تقوم به الحكومة اليمنية في التخفيف من معاناة اللاجئين الصوماليين مؤكدا ان هذه الإسهامات والمبادرات الإنسانية تحظى بتقدير دولي واسع النطاق .
كما ناقش الجانبان القضايا المتعلقة بتداعيات ازمة الارتفاع العالمي في أسعار المواد الغذائية والجهود الدولية الهادفة الى مساعدة الدول المتضررة من هذا الارتفاع في مواجهة هذه التداعيات وسبل تعزيز التعاون بين اليمن وبرنامج الغذاء العالمي وبما من شانه دعم جهود الحكومة اليمنية الهادفة الى مواجهة تداعيات هذه الازمة العالمية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department