الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية: المرأة شريك أساسي للرجل في مختلف مجالات الحياة

اليوم:  22
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

قال فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية " إن المرأة في بلادنا هي اليوم شريك أساسي لأخيها الرجل في مختلف مجالات الحياة، وفي مسيرة البناء والتطوير.
وأكد فخامة الرئيس خلال لقائه اليوم الخميس برئيسة وأعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد نساء اليمن على أهمية أن يضطلع الاتحاد بمهامه في تنمية هذا الدور الذي تلعبه المرأة في مختلف مجالات الحياة والتنمية.
واستمع فخامة الرئيس خلال اللقاء إلى شرح عن النتائج التي تمخض عنها المؤتمر العام لاتحاد نساء اليمن الذي عقد مؤخرا في صنعاء وما خرج به من قرارات وتوصيات.. مباركا النتائج التي خرج بها المؤتمر ومهنئا الأخوات رئيسة وأعضاء المكتب التنفيذي على الثقة التي حصلن عليها .. مشيراً إلى أهمية الدور الذي يضطلع به اتحاد نساء اليمن في خدمة قضايا المرأة وقضايا التنمية والبناء الوطني في اليمن.
ووجه فخامة رئيس الجمهورية الحكومة بتقديم كافة أشكال الدعم للاتحاد العام لنساء اليمن بما يحقق أهدافه في خدمة المرأة و تفعيل دورها في المجتمع, فضلا عن توفير مكائن الخياطة للأسر المنتجة بما يكفل إقامة معامل خياطة متطورة في كافة محافظات الجمهورية وبما يسهم في توفير فرص العمل وتحسين مستوى دخل للنساء ويعزز من دورهن في عملية التنمية,وكذا توسيع نشاط جمعيات الأسر المنتجة .
فيما أشادت عضوات المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بالدعم الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمرأة لتمكينها من أداء دورها الفعال في الحياة العامة والمشاركة في عملية البناء والتطوير.. وأكدن بأن الاتحاد سيضطلع بمهامه بما يؤكد دور المرأة وإسهامها الفاعل في شتى حقول البناء والتنمية في الوطن .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department