الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

محافظ صنعاء يتفقد المواقع التي طهرت من عناصر التخريب في بني حشيش

اليوم:  28
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

تفقد محافظ صنعاء نعمان أحمد دويد اليوم عدد من المواقع في مديرية بني حشيش التي طهرها أبطال القوات المسلحة والأمن من عناصر فتنة التخريب والتمرد.
وأثنى محافظ صنعاء خلال لقائه ومعه مدير أمن المحافظة العميد محمد صالح طريق بالضباط والأفراد المرابطين في تلك المواقع وبالأدوار البطولية المشرفة التي قام بها أبناء القوات المسلحة والأمن وعملياتهم النوعية التي كللت بدك أوكار عناصر الفتنة وتطهير معظم المواقع التي كانوا يتمترسون فيها بالمديرية وينطلقون منها لتنفيذ أعمالهم التخريبية والإرهابية.
وأعتبر أن أبناء القوات المسلحة والأمن قد جسدوا بأدوارهم البطولية تلك أبلغ دروس التضحية والفداء من الدفاع عن الوطن ومصالح المواطنين ليظلوا كما عهدهم الشعب دوما الحامي الأمين لمكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة، والصخرة التي تتحطم عليها كافة المخططات التآمرية التي تستهدف زعزعة أمن الوطن واستقراره وإذكاء نار الفتن.
وقال المحافظ دويد: ان القوات المسلحة والأمن تمتلك اليوم أرثا تاريخيا كبيرا ورصيدا حافلا بالتضحيات الجزيلة صاغتها دماء الشهداء الزكية".
ونوه محافظ صنعاء بمستوى اليقظة والجاهزية العالية التي يتحلى بها الضباط والأفراد المرابطين في هذه المواقع واستعداهم الدائم لردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department