الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

افتتاح ووضع حجر الأساس لمشاريع خدمية وتنموية بـ432 مليون ريال بالضالع

اليوم:  24
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

أفتتح محافظ محافظة الضالع علي قاسم طالب ووضع حجر الأساس اليوم لعشرة مشاريع خدمية وتنموية بمديرية دمت بتكلفة إجمالية تبلغ 432 مليون و311 ألف ريال.
حيث أزاح المحافظ طالب ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد غالب العتابي الذي رافقه خلال الجولة الستار إيذانا بافتتاح أربعة مشاريع تشمل ثلاث مدارس ومركز صحي بتكلفة إجمالية 132 مليون و870 إلف ريال بتمويل محلي.
ووضع محافظ الضالع حجر الأساس لستة مشاريع تشمل مشروعان في مجال الزراعة والري ومدرستين ومشروع في مجال المياه بالإضافة إلى مركز صحي بتكلفة إجمالية 299 مليون و441 ريال بتمويل محلي ومركزي.
كما دشن العمل في مشروع المعهد المهني السياحي البالغ تكلفته 450 مليون و112 ألف ريال بتمويل حكومي, الذي يتكون من قاعات للمحاضرات وأخرى للتطبيق العملي وسكن لأعضاء هيئة التدريس وإدارة ومرفقات خدمية تابعة للمعهد.
إلى ذلك تفقد محافظ الضالع وأمين عام مجلس المحلي بالمحافظة مركز الأسر المنتجة بالمديرية واطلعا على سير عمل المركز ونشاطاته في مجال التدريب على المشغولات والحرف اليدوية, واستمعا إلى شرح مفصل من قبل مديرة المركز إيمان الحدي حول الأعمال التي يقوم بها.
وأوضحت مديرة المركز إن المركز يحتوي على أقسام للتفصيل والخياطة وقسم التطريز اليدوي والآلي وقسم الأشغال اليدوية. منوهة بالإقبال الكبير من قبل المتدربات اللواتي بلغ عددهن منذ إنشاء المركز عام 2003م 686 متدربة موزعة على جميع الأقسام.
من جانبه أشاد محافظ المحافظة بدور مركز الأسر المنتجة بمديرية دمت في دعم مشاريع التنمية بالمديرية. مشيرا إلى أهمية تأهيل المشاركات في المركز للقيام بأعمال إنتاجية تعمل على تحسين مستوى معيشة أسرهن.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department