الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بحث التعاون الفني بين البرلمان اليمني والمعهد الديمقراطي الأمريكي

اليوم:  9
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

بحث نائب رئيس مجلس النواب حمير بن عبدالله الاحمر اليوم مع المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الأمريكي بصنعاء بيتر ديمتروف, علاقات التعاون الفني بين مجلس النواب والمعهد وفي مقدمة ذلك برامج التأهيل للجان المجلس وكوادره الوظيفية.
وأشاد نائب رئيس مجلس النواب بجهود المعهد الديمقراطي في مساندة ودعم مسيرة التطور الديمقراطي في اليمن. مؤكدا حرص المجلس على تنفيذ برتوكول التعاون الموقع مع المعهد بشأن تأهيل كوادر المجلس في الجوانب الفنية والإدارية بما يصب في ترجمة التطلعات المنشودة في تنمية قدرات كوادر المجلس والارتقاء بها إلى مستوى كوادر البرلمانات الدولية.
من جانبه أوضح المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الأمريكي أن برامج التأهيل التي يتبناها المعهد لكوادر مجلس النواب عبر مركز المعلومات الذي انشئ مؤخرا في المجلس تستهدف تأهيل أعضاء اللجان الدائمة في المجلس والكوادر الوظيفية ليتسنى لها القيام بمهامها البرلمانية بصورة مثلى.
وبين أن تلك البرامج من شأنها تنمية المهارات والقدرات الذاتية للمتدربين وتأهيليهم للتعامل مع الحاسوب والبرامج الالكترونية بما يرفع من مستوى أداء اللجان البرلمانية ويمكنها من مواكبة التطورات العالمية في الجوانب المتصلة بالمهام البرلمانية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department