الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مناع والاشول يثمنان دور مشايخ كتاف في التصدي لعصابات التمرد بمنطقتهم

اليوم:  30
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

التقى محافظ صعدة حسن محمد مناع ورئيس هيئة الأركان العامه اللواء الركن احمد علي الأشول اليوم مشائخ ووجهاء واعيان مديرية كتاف.
وجرى في اللقاء مناقشة الاوضاع التي تشهدها محافظة صعدة ودور ابناء قبيلة وايله وكل المواطنيين الشرفاء في حماية مناطقهم ومنع تسلل العناصر الإرهابيه إليها ووقوف ابناء المحافظة بشكل عام الى جانب إخوانهم ابطال القوات المسلحه والأمن في التصدي لعناصر الفتنه والتمرد .
ونوه المحافظ بالادوار البطولية لرجال القوات المسلحة والامن في الذود عن سيادة الوطن ومواجهة العناصر الاجرامية ووضع حد لسلوكياتها العدوانية .
من جانبه نقل رئيس هيئة الأركان العامه تحيات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الى أبناء مديرية كتاف..مؤكدا ان فخامة الرئيس قد كلفه للحضور اليهم ومناقشة الاوضاع التي تسود المنطقة وابنائها المتعاونيين مع القوات المسلحة والامن.
وطالب رئيس هيئة الاركان العامة بضرورة التصدي لعناصر الفتنة وقطاع الطرق وطردهم من كل مكان يتواجدون فيه ويمارسون منه الاعمال العدوانية التي تستهدف حياة الناس وتعطل مصالحهم ، وان لا يسمحوا للعابثين بان يتخدوا من مناطقهم مأوى لهم ..
واكد ان القوات المسلحة ستقف الى جانب المواطنيين وستمدهم بكل ما يحتاجون اليه للتصدي لهذه العصابة المارقة .
واوضح رئيس هيئة الاركان العامة بان القوات المسلحة والامن ومعها الشرفاء من ابناء محافظة صعدة قد حسمت الموقف في معظم المناطق والحقت الهزائم النكراء بالخارجين عن النظام والقانون وضيقت عليهم الخناق من كل جانب .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department