الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الداخلية تعلن عن ضبط 19 طن حشيش و468 ألف حبة مخدرة خلال الستة الأشهر الماضية

اليوم:  31
الشهر:  يونيو
السنة:  2008
الداخلية تعلن عن ضبط 19 طن حشيش و468 ألف حبة مخدرة خلال الستة الأشهر الماضية

أعلنت وزارة الداخلية عن تمكن الاجهزة  الأمنية  خلال الستة الأشهر الأولى من العام الجاري من ضبط نحو 19 طن حشيش و468 ألف حبة مخدرة كانت عصابات المخدرات تنوي بيعها وترويجها في اليمن وبعض دول الجوار .
وقال مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد خالد مطهر الرضي لـ (سبأ) " إن هذا الرقم المهول من شأنه أن يدمر قارة بأكملها الامر الذي يتطلب من الجميع الوقوف أمام مسؤولية دينية ووطنية لمواجهة هذه الآفة الخطيرة ومكافحتها بشتى الطرق والوسائل الممكنة ".
وأضاف الرضي في تصريحاته بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات : " أن ترويج المخدرات وتعاطيها في اليمن بدأ بالتوسع بشكل مخيف وغير عادي خاصة في السنوات الأخيرة "
لافتا إلى ان أرقام المتعاطين للمخدرات في تصاعد خطير ولافت .. داعيا إلى التصدي ومواجهة هذه الآفة الخطيرة من قبل جميع أبناء المجتمع .
وشدد الرضي على ضرورة تكاتف الجهود الرسمية والشعبية في مكافحة المخدرات التي تتسبب في تدمير المجتمعات وأخلاقياتها ودينها.
وأشاد بجهود أبناء القوات المسلحة والامن وبيقضتهم العالية التي كان من ثمارها ضبط كميات كبيرة من المخدرات المختلفة خلال الفترة الماضية داخل الاراضي اليمنية أو في الحدود.
وأكد على أهمية التنسيق والتعاون بين اليمن ودول الجوار في مجال مكافحة المخدرات التي تمثل تحديا مشتركا يتهدد الجميع بخطره وشره .
ويشهد ملعب الظرافي يوم غد بصنعاء احتفالا جماهيريا كبيرا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات يحضره عدد المسؤولين والشخصيات الاجتماعية ، وسيتخلل الاحتفال مباريات رياضية على كأس مكافحة المخدرات ، كما سيتم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على عدد من منتسبي أجهزة الامن الذين أسهموا بفعالية في مكافحة المخدرات في بلادنا.
وكانت النيابة العامة اتلفت مطلع العام الجاري بصنعاء 755 كيلو جرام من الحشيش والمخدرات تم ضبطها في محافظتي صنعاء وعمران ، لتسع قضايا منفصلة صدرت في فيها أحكام قضائية
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department