الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير التربية والتعليم يتفقد عدد من مراكز الامتحانات بإب

اليوم:  1
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد السلام محمد الجوفي برفقه الأخوة أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين علي الورافي ،و وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للامتحانات جميل الخالدي ، مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور أحمد رزق الصرمي عددا من المراكز الامتحانية للشهادة الثانوية العامة للعام الجاري 2007-2008م بمحافظة إب .
وقد اطمأن الوزير على سير العملية الامتحانية بالمحافظة وفق ما هو مخطط لها من اللجنة العليا للامتحانات ، وتوفر كل المستلزمات والمتطلبات الضرورية ، والانضباط التام والمحافظة على النظام .
و أشاد وزير التربية والتعليم بالجهود التي يبذلها العاملون في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ولجان الإشراف والمراقبة على الامتحانات .
وقال أن محافظة إب تعتبر من المحافظات النموذجية في تسيير العملية الامتحانية بنجاح ، وتوفير الأجواء المناسبة التي تساعد الطالب على أداء الامتحان بيسر وسهولة وطمأنينة .
كما حيا جهود السلطة المحلية وإدارة الأمن على مستوى المحافظة والمديريات وتعاونها لتذليل كل الصعوبات والعراقيل التي تعيق العمل التربوي والتعليمي .
يذكر أن عدد المتقدمين بالمحافظة لامتحانات الشهادة الثانوية للعام الجاري 2007-2008م 18477 طالبا وطالبة موزعين على 100 مركز امتحاني .
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department