الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يدشن معرض جيتكوم 2008

اليوم:  6
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

دشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الاحد فعاليات معرض الجزيرة العاشر لتقنية المعلومات والاتصالات (جيتكوم 2008م)، الذي تنظمه شركة أبولو للمعارض الدولية على مدى ستة أيام باشراف وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات بمشاركة 41 شركة عالمية متخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
وطاف رئيس الوزراء بأقسام المعرض، واطلع على محتوياته من التقنيات الالكترونية الحديثة من مختلف الماركات والشركات والمؤسسات التجارية المشاركة في المعرض.
وأستمع رئيس الوزراء إلى شرح من مدير عام التسويق بشركة أبولو عمر النهمي عن طبيعة المنتجات التقنية المعروضة من قبل الشركات المحلية والعربية والدولية التي تعمل في مجال الكمبيوتر وتقنية المعلومات والاتصالات والموبايلات وخدمات الهواتف والشبكات والأنترنت.. مشيرا الى ان المعرض يغطي احتياجات قطاعات الاعمال والاستثمار وغيرها من القطاعات التي تستند بشكل اساس في نشاطها على التقنيات الحديثة.
وأعرب الدكتورمجور عن سعادته لما شاهده من معروضات حديثة في المعرض.
وأكد على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض كونها تمثل فرصة مهمة لمستخدمي تقنيات الاتصالات والمعلوماتية و المهتمين للاطلاع على أحدث مخرجات التكنولوجيا في هذا المجال.
وأشار الى ان تقنية المعلومات اصبحت اليوم شرطا لاغنى عنها في كافة مظاهر الحياة سواء فيما يتعلق باجهزة الحاسب الآلي او الهاتف المحمول او الكاميرا الرقمية أو تقنيات الإتصالات المختلفة.
الى ذلك اطلع رئيس الوزراء عقب تدشينه المعرض على نماذج من الكبائن والبيوت الجاهزة لذوي الدخل المحدود والتابعة لمشروع الصالح للحد من البطالة ومجموعة العمار لانظمة البناء.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department