الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يهنئ نظيره اللبناني بمناسبة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية

اليوم:  16
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة لفخامة الرئيس العماد ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية، بمناسبة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية اللبنانية.. جاء فيها:
يطيب لي باسمي ونيابة عن شعب وحكومة الجمهورية اليمنية أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهاني وأصدق المشاعر القلبية بمناسبة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية برئاسة الأخ فؤاد السنيورة.
ولا شك أن ما تم التواصل إليه عبر الحوار السياسي السلمي كان تتويجاً لكل الجهود والمساعي النبيلة نحو تحقيق آمال وتطلعات الشعب اللبناني الشقيق في الأمن والاستقرار والسلام والتنمية، ما يؤكد بأن الحوار والتفاهم من أنجع الوسائل لحل مختلف القضايا والإشكاليات العالقة سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي.
إننا في الجمهورية اليمنية نؤكد ترحيبنا ودعمنا وتأييدنا لما تم التوصل إليه ولما من شأنه إعادة الطمأنينة والأمن والسلام في ربوع لبنان الشقيق.
كما أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، وهي علاقات تاريخية حميمة ومتطورة وتزداد رسوخاً وثباتاً يوماً بعد يوم لما فيه خدمة مصالحنا المشتركة وفي إطار الحرص المتبادل والدائم للدفع بها نحو مجالات أوسع.
أرجو لفخامتكم التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الشعب اللبناني الشقيق وترجمة تطلعاته في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار.. مع التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا دوام النماء واضطراد التقدم والازدهار.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department