الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يوجه بسرعة استكمال كهرباء جعار لودر بمحافظة ابين

اليوم:  14
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

وجه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وزارة الكهرباء والطاقة بسرعة تجهيز واستكمال كهرباء جعار لودر بمحافظة ابين لخدمة المواطنين والهيئات والمؤسسات الخدمية والإنتاجية في المنطقة.
كما وجه خلال زيارته اليوم وزارة الكهرباء والطاقة، بمعالجة بعض الاختلالات المالية والفارق المالي الحاصل جراء شراء الطاقة الكهربائية من بعض الشركات المستثمرة في هذا المجال.
وأكد نائب الرئيس على ضرورة التنسيق مع وزارة المالية في تسديد العجز الناتج من الخزينة العامة للدولة وسرعة تسوير محطة مأرب الغازية لتوليد الكهرباء للحفاظ عليها.
وعقد اجتماعا موسعا ضم وزير الكهرباء والطاقة المهندس عوض السقطري ووكلاء الوزارة ومدراء العموم لمناقشة أوضاع الوزارة والمسؤوليات المسندة إليها في توفير خدمة توليد وإيصال التيار الكهربائي إلى المحافظات وتطوير القائم منها.
واستمع نائب رئيس الجمهورية من وزير الكهرباء إلى شرح تفصيلي حول الصعوبات التي تعاني منها الوزارة في مجال توليد الكهرباء من المحطة الغازية بمأرب مستعرضا الأسباب التي أدت إلى تأخير تشغيلها وحث المعنيين بسرعة إنجازها.
واطلع نائب الرئيس على سير الأعمال ومستوى إنجاز المهام والخدمات التي تضطلع بها الوزارة، بالإضافة إلى نسبة الإنجاز في خطوط النقل ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة بإنهاء جميع القضايا المتعلقة بمد الأبراج وتعويض المناطق المارة منها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في محافظة مأرب وأمانة العاصمة.
وبحث نائب الرئيس خلال الاجتماع مع المعنيين في الوزارة العديد من النقاط الهامة كتوفير مادة الديزل والمازوت للمحطات المركزية والثانوية من الاحتياطي العام للدولة وبصورة مستمرة.
حضر الاجتماع محافظ محافظة ابين احمد بن احمد الميسري.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department