الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس القضاء الأعلى يهنئ فخامة الرئيس بمناسبة يوم الوفاء 17 يوليو

اليوم:  12
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا القاضي عصام عبدالوهاب السماوي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الــ30 لانتخابه رئيساً للجمهورية في السابع عشر من يوليو 1978.
وعبر رئيس مجلس القضاء الأعلى عن أحر التهاني باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وأعضاء المحكمة العليا والمنتدى القضائي وكافة منتسبي السلطة القضائية إلى فخامة الرئيس بهذه المناسبة التي تمثل نقطة تحول كبيرة في تاريخ اليمن المعاصر نحو الديمقراطية والتنمية والوحدة والبناء القوي والمتطور لمؤسسات الدولة اليمنية الحديثة.
وقال رئيس مجلس القضاء الأعلى في البرقية " لقد تحقق لليمن في عهدكم يا فخامة الرئيس أعظم وأكبر المنجزات في تاريخه ، وكان أكبرها إعادة تحقيق الوحدة المباركة التي طوت صفحة مظلمة من عهود التشرذم والتشطير لأبناء الوطن الواحد , وإضاءة صفحة مشرقة من تاريخ اليمن وشكلت أنموذجا رائعا يتطلع إليه أبناء الأمة العربية والإسلامية لتحقيق الوحدة على مستوى الوطن العربي والإسلامي".
وأضاف " لقد حققت اليمن على يديكم خلال هذه الفترة الوجيزة في حياة الأمم والشعوب نهضة نوعية وتطور مشهود في شتى مناحي الحياة وعلى كافة الأصعدة وفي مقدمتها الإنجازات الرائدة في مجال القضاء الذي نسعى بخطى حثيثة إلى الارتقاء بأدائه لإيصال العدالة لكل فرد من أفراد مجتمعنا أينما كان , وذلك برعايتكم الكريمة ودعمكم المستمر.
سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على فخامة رئيس الجمهورية وهو ينعم بموفور الصحة وتمام العافية وللشعب اليمني العظيم بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department