الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تكريم دولي لرئيس الجمهورية لدعمه منظمات المجتمع الدولي

اليوم:  28
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

يكرم فحامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية من قبل الاتحاد الدولي لمؤسسات المجتمع المدني بجنيف ضمن ثلاث زعامات عالمية العام الجاري تقديرا لدعمه منظمات المجتمع المدني ورعايته مسيرة التجارب الديمقراطية وحماية حقوق الإنسان.
وأوضح المنسق العام لائتلاف مؤسسات المجتمع المدني في اليمن (شركاء) محمد علي علاو في تصريح للموقع الإخباري الالكتروني (سبتمبر نت) نشره اليوم أن الاتحاد الدولي اختار فحامة الرئيس وبجانبه الرئيس الاميركي السابق بيل كلينتون والزعيم الجنوب الإفريقي السابق نيلسون مانديلا استحقاقا بدورهم في دعم مؤسسات المجتمع المدني .
وقال علاو :" أبلغنا الاتحاد الدولي لمؤسسات المجتمع المدني بقراره إختيار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ضمن الشخصيات العالمية التي سيكرمها في العام 2008 تقديرا للدور الذي يقومون به في دعم مؤسسات المجتمع المدني ورعاية الديمقراطية والثقافة المدنية وحقوق الإنسان".
وأضاف :"أن حيثيات اختيار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح استندت إلى إسهامات فخامته وجهوده الداعمة لبناء مؤسسات المجتمع المدني في إطار رعايته لتجذير وتطوير التجربة الديمقراطية في اليمن".
ومن المقرر أن يصل إلى صنعاء خلال الفترة القليلة القادمة وفد من الاتحاد الدولي لمؤسسات المجتمع المدني لتكريم فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department