الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الفعاليات السياسية والاجتماعية تدين الهجوم الارهابي على معسكر الأمن المركزي بسيئون

اليوم:  31
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

دانت العديد من الأحزاب والتنظيمات السياسية والفعاليات الثقافية والاجتماعية الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف معسكر تابع للأمن المركزي والأمن العام صباح اليوم في مدينة سيئون محافظة حضرموت بسيارة مفخخة يقودها انتحاري وأسفر عن استشهاد جندي وجرح 11 آخرين من أفراد المعسكر ،وإصابة ست نساء من المواطنات .
وأعتبرت تلك الفعاليات السياسية والثقافية والاجتماعية في بيانات أصدرتها اليوم ان من يقف وراء هذا العمل الإجرامي الجبان إرهابيون قتلة يتسترون برداء الدين الإسلامي الحنيف وهو منهم براء.. وأن هذه الاعمال الإجرامية الإرهابية منافية للدين الإسلامي وتعاليمه السمحة وكل قيم وأخلاقيات الشعب اليمني المعروف بالتسامح والاعتدال .
وأكدت ان قوى الإرهاب باختيارها هذا التوقيت بعد خروج اليمن من فتنة صعدة إنما تستهدف الاستقرار والسلم الاجتماعي والأضرار بالاقتصاد الوطني ومصالح الوطن والمواطنين ويخدم أهداف تلك القوى التي لا تريد لليمن خيرا او استقرارا .
واوضحت الفعاليات ان هؤلاء القتلة المجرمون الذين لا مبادئ لهم يجهلون حقائق الدين الحنيف ويسيئون إلى الإسلام والمسلمين بأعمالهم الإرهابية الشريرة التي يمارسون من خلالها القتل لمجرد القتل نتيجة التعصب والجهل والحماقة والعمالة والارتزاق والتطرف ،وأنهم تجردوا من كل القيم الدينية والوطنية والأخلاقية والإنسانية .
وذكرت البيانات أن الهدف الرئيس من هذه الأعمال الإرهابية والغاية التي تسعى هذه العناصر المرتزقة لتحقيقها هي اقلاق سكينة المجتمع وتعطيل حركة النمو والاقتصاد الذي تشهده البلاد .. داعية الجميع الى تفويت الفرصة على هذه العناصر الإرهابية والوقوف صفا واحدا في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ومقدراته.
وطالبت الفعاليات الدولة والأجهزة الأمنية بالقيام بواجبها في تعقب كل من يقف وراء هذا العمل الإجرامي والقبض عليهم وتسليمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل والرادع .. مناشدة المواطنين التعاون مع الأجهزة الامنية في أدائها لواجبها من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة باعتبار ان ذلك امر يهم الجميع في الوطن .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department